تتقدم السيدة الأستاذ الدكتور منى عبدالحميد الاعصر عميد كلية الصيدلة جامعة طنطا والسادة الوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية بخالص التهنئة للسادة الحاصلين على جوائز أحسن رسالة ماجستير / دكتوراة على مستوى الجامعة في مجال قطاع العلوم الطبية والتي تم منحها خلال الفترة من ١ إبريل ٢٠٢٥ حتى ٣١ مارس ٢٠٢٦، وهم:
م.م/ خريجة احمد محروس جلال – المدرس المساعد بقسم الصيدلة الإكلينيكية، والحاصلة على أحسن رسالة دكتوراة تخصص الصيدلة الاكلينيكية
م.م/ هبة محمدى سعد عبدالحميد أبو سالم – المدرس المساعد بقسم الكيمياء الصيدلية، والحاصلة على أحسن رسالة دكتوراة تخصص الكيمياء الصيدلية
الباحثة/ إسراء صبحى القطب إبراهيم (من الخارج) الحاصلة على أحسن رسالة ماجستير تخصص الميكروبيولوجيا والمناعة
الباحثة/ مها خالد أحمد أبو شندى (من الخارج) الحاصلة على أحسن رسالة ماجستير قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية
مع أطيب الأمنيات لهم بدوام النجاح والتوفيق
6/25/2026