صيدلة طنطا تهنئ الحاصلين على جوائز أحسن رسالة ماجستير / دكتوراة على مستوى الجامعة بمجال قطاع العلوم الطبية

تتقدم السيدة الأستاذ الدكتور منى عبدالحميد الاعصر عميد كلية الصيدلة جامعة طنطا والسادة الوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية بخالص التهنئة للسادة الحاصلين على جوائز أحسن رسالة ماجستير / دكتوراة على مستوى الجامعة في مجال قطاع العلوم الطبية والتي تم منحها خلال الفترة من ١ إبريل ٢٠٢٥ حتى ٣١ مارس ٢٠٢٦، وهم: 

م.م/ خريجة احمد محروس جلال – المدرس المساعد بقسم الصيدلة الإكلينيكية، والحاصلة على أحسن رسالة دكتوراة تخصص الصيدلة الاكلينيكية 

م.م/ هبة محمدى سعد عبدالحميد أبو سالم – المدرس المساعد بقسم الكيمياء الصيدلية، والحاصلة على أحسن رسالة دكتوراة تخصص الكيمياء الصيدلية

الباحثة/ إسراء صبحى القطب إبراهيم (من الخارج) الحاصلة على أحسن رسالة ماجستير تخصص الميكروبيولوجيا والمناعة 

الباحثة/ مها خالد أحمد أبو شندى (من الخارج) الحاصلة على أحسن رسالة ماجستير قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية 

مع أطيب الأمنيات لهم بدوام النجاح والتوفيق



6/25/2026