صيدلة طنطا تستقبل أستاذ الاقتصاد بكلية الزراعة بجامعة سلشيك التركية في إطار التعاون الأكاديمي الدولي

استقبلت السيدة الأستاذ الدكتور منى عبدالحميد الأعصر عميد كلية الصيدلة بجامعة طنطا، يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، الأستاذ الدكتور Mithat Dierk – أستاذ الاقتصاد بكلية الزراعة بجامعة سلشيك التركية، وذلك بحضور السيدة أ.م/ ميسرة محمد العزيز البوصيري، القائم بأعمال مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

جاءت الزيارة بحضور أ.د/ احمد محمد أحمد أستاذ الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة طنطا، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين من كليات الزراعة والتمريض، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين جامعة طنطا وجامعة سلشيك التركية، وتنفيذًا لمذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية ومجلس التعليم العالي بجمهورية تركيا.

وخلال الزيارة، تم التعرف على الإمكانات البحثية والتعليمية التي تتمتع بها كلية الصيدلة، حيث شملت الجولة زيارة المعمل المركزي للأبحاث ووحدة ضمان الجودة بالكلية، للاطلاع على أحدث التجهيزات البحثية وآليات تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، بما يسهم في تعزيز أوجه التعاون الأكاديمي والبحثي وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة طنطا على تعزيز التعاون الدولي والانفتاح على الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المتميزة، بما يدعم تطوير العملية التعليمية والبحثية ويرتقي بمستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة.



6/25/2026