خريجي كلية الصيدلة دفعة 1993 في زيارة لصيدلة طنطا

استقبلت كلية الصيدلة جامعة طنطا يوم الإثنين الموافق29/7/2019  زيارة من بعض السادة الصيادلة خريجي الكلية من دفعة 1993 وذلك في إطار الدعوة المقدمة لهم من قبل إدارة الكلية تحت إشراف السيدة الأستاذ الدكتور/ نهلة السيد العشماوي عميد الكلية، جاء ذلك بحضور كل من الدكتورة غادة محمد العشماوى المدرس بقسم الكيمياء الحيوية و مدير وحدة متابعة الخريجين

 وجهت الدكتورة غادة محمد العشماوى خالص الترحيب للسادة الحضور، واستكملت بكلمة عن أهمية تلك اللقاءات التي تهدف إلى ربط الخريجين بكليتهم واستمرار تواصلهم معها، وإطالعهم على ما تشهده من تطور سنة بعد أخرى، إضافة إلى إطالعنا على أخبار خريجينا والمراحل التي قطعوها في مسيرتهم المهنية؛ كونهم شركاءنا في النجاح، وسفراءنا خارج الجامعة.

 ثم ألقى أحد خر يجي الدفعة كلمة للترحيب بالسادة زملاء التخرج، والإعتراف بفضل الكلية التي أعدتهم لمواجهة الحياة العلمية فى مجالات العمل المختلفة. كما أتيحت الفرصة للسادة الخريجين بالتحدث عن خبراتهم في مجال أعمالهم المختلفة منذ تخرجهم وذلك للحصول على أفضل الخبرات والمعلومات لمعرفة متطلبات سوق العمل وأوضاع الصيادلة.

 ومن ثم توجه جميع الحضور بمرافقة الدكتورة غادة محمد العشماوى، لزيارة الدكتورة نهلة السيد العشماوي عميدة الكلية حيث قامت بالترحيب بالسادة الخريجين، و إطالعهم على مستجدات برامج الدراسات العليا المتاحة لهم، وتلقي المقترحات والأراء التي قد تثمر في الإرتقاء بالمستوى  التعليمي بالكلية. كما توجه السادة الخريجون لزيارة أيضا أعضاء هيئة التدريس من الأقسام المختلفة في مكاتبهم للتحدث عن الجديد فى المهنة والتقاط بعض الصور التذكارية .



8/7/2019

تواصل معنا