البريد الإلكترونى

  
   
استفسار


  
            

 


في البداية أتوجه بخالص الشكر لكم لاهتمامكم بكلية الصيدلة جامعة طنطا.

ونحن في كلية الصيدلة جامعة طنطا نعتز ونفتخر ونتمسك بتقاليدنا وسياستنا التي تهدف دائما إلى توفير تعليم صيدلي مهني ومتميز بالإضافة إلى توافر بيئة بحثية متميزة ومركز خدمات صيدلية ذي مستوى عالمي يهدف إلى توفير خدمات صيدلية لكل ممارس لمهنة الصيدلة وكذلك المجتمع .

إن رسالة كلية الصيدلة جامعة طنطا هي الامتياز والتميز في التعليم الصيدلي وذلك بالتعمق والمزج بين الصيدلة والعلم للارتقاء بالاداء الصيدلي في كافة فروعه بتأهيل الخريجين من خلال التركيز على التعليم والأنشطة العلمية والأبحاث وخدمة المجتمع .
وأيضا لنا رؤية وأهداف استراتيجية تتلخص فى استمرار تقديم تعليم صيدلي متميز لا يواكب فقط التقدم في مجال التعليم الصيدلي بكافة جوانبه بل يضيف أيضا ويساهم فى تحقيق تقدم جديد في كل تخصصات التعليم الصيدلي .

وانطلاقا من هذه الرؤية ولتحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية فالكلية تشجع دائما وتوفر كافة الإمكانيات للأبحاث العلمية في كل المجالات الصيدلية وخاصة المرتبطة بالمجالات الجديدة كالتكنولوجيا الحيوية والنانوتكنولوجى والكلية سوف تواصل توفير البيئة المناسبة للتعليم الصيدلي المستمر وتقديم الخدمات الصيدلية لكل من يحتاجها .